تصميم صور بارزة لمقالات، وتعريب أخرى

تقييم المشروع

الاحترافية بالتعامل
التواصل والمتابعة
جودة العمل المسلّم
الخبرة بمجال المشروع
التسليم فى الموعد
التعامل معه مرّة أخرى
رقية ب.
  • صاحب المشروع
قدم الأخ أيمن عملًا مميزًا بالمشروع، وكانت تصاميمه بالجودة المطلوبة، إلى جانب التزامه بمواعيد التسليم المحددة وتواجده للتعديل وصولًا إلى المطلوب بكامل العمل.
مشكور على المجهودات والعمل المقدم.

وصف المشروع

مطلوب مصمم لتصميم صور بارزة لمقالات بمجموع 50 صورة، على أن تكون الصور بسيطةً، ومن نفس نوعية الصور التي تُنشر بأكاديمية حسوب.

يشترط في العمل ما يلي:

- خبرة ممتازة بالتصميم؛

- التواجد لإجراء التعديل اللازم والمتابعة؛

- جودة العمل والتصاميم المسلمة؛

- السرية التامة خلال العمل وحتى النشر؛

- القدرة على تصميم صور تتناسب وفكرة موضوع المقال.

طريقة العمل:

-سأرسل لك عنوان المقال، مع ملخص بسيط عنه، إلى جانب مجموعة كلمات مفتاحية له، على أن تصمم صورة تتناسب مع كل هذه العناصر.

- إذا كانت لدينا سلسلة مقالات، فلابد ان تكون التصاميم معبرة عن وجود رابط بينها خاصة من ناحية الألوان، وسأرسل لك كل سلسلة تحت عنوانها منفصلة.عن غيرها.

- العمل يكون على أساس التسلسل الذي أحدده بملف إكسل أشاركه معك.

- عند إضافة ملاحظة ما على صورة معينة، سنتنقل الأولوية بالعمل على تلك الصورة قبل متابعة العمل على الصور الموالية لها "تحت مبدأ التسلسل" أيضًا.

- قد يحوي يحوي ملف العمل على صور بحاجة للتعريب ضمن المقالة الواحدة، وهنا سأسلم العمل على الصورة البارزة + تعريبها. لهذا يرجى إرفاق العرض بنماذج سابقة عن أعمال مشابهة + عدد الصورة المعربة مقابلة الصورة البارزة الواحدة (من ناحية السعر).

- طريقة العمل مع صور التعريب تكون بإرسالي للصورة الأجنبية مرفقةً بملف يحوي ترجمة الصورة، وهنا عليك عكس اتجاه الصور من اليمين إلى اليسار بما يتماشى واتجاه الكتابة باللغة العربية+ وضع الكلمات العربية، بطريقة تبدو من خلالها الصورة وكأنها صُمّمت باللغة العربية من الأساس، في حال عدم إرفاق نماذج عمل، فسأطلب منك عينةً أيضًا.

- معدل التسليم اليومي المطلوب بالصور هو 2 إلى 3 صور بارزة.

- تسليم العمل المنجز قبل يومين أو 3 من تاريخ انتهاء التنفيذ، حتى تتسنى مراجعة كل الصور المصممة، وإجراء التعديلات المناسبة عليها.

بالتوفيق

العروض المقدمة

اهلا اخت رقية عملنا سابقا ويسعدني العمل مرة اخرى على مشروعك بالكامل فلدي خبرة كبيرة في التصميم وشكرا

السلام عليكم يسعد أوقاتك أ. رقية انا مصمم جرافيك لدي خبرة كافية بفضل الله في التصميم والمطبوعات يسعدني العمل على مشروعك واخراجه بالجودة المطلوبة والوقت المحدد. ...

السلام عليكم قرأت المطلوب ويمكننى تنفيذه بحرفية عالية فلدى خبرة في هذا المجال فأنا أعمل جرافيك ديزاين منذ ٥ سنوات وقد قمت بتصميم العديد من الصور باشكال مختلفة و...

السلام عليكم استاذ, رقية معك صهيب مصمم جرافيك لقد اطلعت على المطلوب وبامكاني أن انفذ المطلوب بأسرع وقت و افضل جودة ويضيع المطلوبة وبدقة المتناسبة لعملك ..

السلام عليكم استاذة رقية لقد اطلعت على المطلوب وبامكاني أن انفذ المطلوب بأسرع وقت و افضل جودة و البدأ به فورا, معك سامر أسامة مصمم جرافيك محترف و لدي خبرة في تص...

السلام عليكم معك قيس .. خبير بكافة انواع التصميم قرأت طلبك جيدا وجاهز ومتحمس للبدء اضمن الجودة والاحترافية .. وكلي ثقة ان العمل سينال اعجابك تفضلي بزيارة معرض ا...

أهلا أستاذة رقية ،،، أنا أحمد، مصمم محترف بخبرة تزيد عن 5 سنوات في تصميم الصور الخاصة بالمقالات والمدونات والمتاجر والمواقع والتعليمية والطبية الشاملة. لدي سجل ...

قبولك لهذا العرض يعتبر اتفاقاً بينك وبين المستقل وسيبقى موقع مستقل وسيطاً بينكما حتى تسليم المشروع. لن تتمكن من تغيير العرض أو إلغائه لاحقًا لذلك تأكد من اختيارك للعرض المناسب باتّباع النصائح التالية:

  • راجع صفحة حساب المستقل الذي اخترته واطّلع على أعماله السابقة
  • إن كانت هناك تفاصيل غير مذكورة في المشروع، فتواصل مع المستقل وأخبره بها أولًا
  • بإمكانك أن تتواصل مع المستقل وتسأله عن أية أمور تحتاجها
  • احرص دائمًا على إبقاء التواصل مع المستقل داخل الموقع قدر الإمكان وذلك لضمان حقوقك
  • لا تتردد من التواصل معنا ان احتجت لأي مساعدة، نحن نحب مساعدتك!

المستقل غير متاح لاستلام مشاريع، يمكنك ارسال تنبيه له لقبول العرض وإعادة المحاولة بعد بضعة ساعات، أو اختيار عرضاً من مستقل آخر.