وصف المشروع

المطلوب :

1-تحسين المتجر وتطوير وتقديم الدعم الفني والبرمجي للموقع ( يشمل الصيانة الدورية للموقع وإكتشاف المشكلات والأعطال ان وجدت وإصلاحها والتأكد من عدم وجود ثغرات وحماية الموقع من الاختراق ، ومراجعة (seo ( الموقع ).

2-إدخال البيانات والأصناف وفرزها والتأكد من عدم وجود مشاكل من حيث العرض والظهور في أماكنها المتخصصة ورفع مستوى المحتوى الكتابي لها .

3-ترتيب المتجروتحسينه بشكل مستمر وإضافة تصاميم مميزة للبنرات والاقسام.

4-إشهار الموقع بشكل تدريجي عن طريق ربط المحتويات بوسائل التواصل الإجتماعيوالسوشيل مديا عبر الهشتاقات والبوستات ، وتهيئة الموقع لمحركات البحث المختلفة.

ستكون الاتفاقية لمدة شهر قابلة للتجديد ، وسيتم مراجعتها شهريا للوقوف على جودة وإنجاز العمل

أضف عرضك الآن

العروض المقدمة

طيب الله اوقاتك انت لم تذكر فى الوصف النظام او ادوات البرمجه التى استخدمت فى بناء المتجر لدى سؤال ما التقنيه المستخدمه فى المشروع

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته .... شكرا على دعونك المباركة أخي الكريم.... نضع بين يدي خدمة المشروع وتطويره خبرة أكثر من ثمان سنوات في مجال تطوير وصناعه الويب....

قبولك لهذا العرض يعتبر اتفاقاً بينك وبين المستقل وسيبقى موقع مستقل وسيطاً بينكما حتى تسليم المشروع. لن تتمكن من تغيير العرض أو إلغائه لاحقًا لذلك تأكد من اختيارك للعرض المناسب باتّباع النصائح التالية:

  • راجع صفحة حساب المستقل الذي اخترته واطّلع على أعماله السابقة
  • إن كانت هناك تفاصيل غير مذكورة في المشروع، فتواصل مع المستقل وأخبره بها أولًا
  • بإمكانك أن تتواصل مع المستقل وتسأله عن أية أمور تحتاجها
  • احرص دائمًا على إبقاء التواصل مع المستقل داخل الموقع قدر الإمكان وذلك لضمان حقوقك
  • لا تتردد من التواصل معنا ان احتجت لأي مساعدة، نحن نحب مساعدتك!

المستقل غير متاح لاستلام مشاريع، يمكنك ارسال تنبيه له لقبول العرض وإعادة المحاولة بعد بضعة ساعات، أو اختيار عرضاً من مستقل آخر.