وصف المشروع

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته.

انا اعمل في مدرسة ثانوية وفيها اكثر من ٥٠ فصل دراسي، نواجه مشكله في كابل الHDMI بحيث انه يخرب بسرعه ولازم نغيره، طبعاً تغييره ياخذ وقت وأيضاً مكلف.

عندي فكره انه استخدم اجهزه اندرويد مثل Google chromecast او Xiaomi او غيره، لكي يتم البث من اللاب توب إلى الشاشه لاسلكيا، المشكله انه عند ربط اجهزه الاندرويد فإنه سوف تظهر لكل من يتصل على نفس الشبكه، يعني اي حدا يقدر يربط على اي فصل من الفصول.

اريد حل يكون كل فصل فيه جهاز اندرويد ولايظهر على الشبكه كلها ولكن فقط في الفصل نفسه

وشكراً

أضف عرضك الآن

العروض المقدمة

السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته أخي محمد المحترم أسعد الله أوقاتك بكل خير معك ياسر عبسة مهندس معلوماتية واختصاصي شبكات، وكنت مدرس في اكثر من جامعة لفترة ل...

مرحبا بك أخي محمد ... معك أخوك محمد أيضا :) ... عملت في محل خاص بالأجهزة الكهرومنزلية قسم الإلكترونيات و قد عملت بكابلات HDMI و ChromeCast و غيرها و لكن لا أظن ...

السلام عليكم و رحمة الله. باستعمال الchromecast أنت تختار الجهاز المتصل بالشبكة وتبث عليه و ليس كل الأجهزة المتصلة في الشبكة.

قبولك لهذا العرض يعتبر اتفاقاً بينك وبين المستقل وسيبقى موقع مستقل وسيطاً بينكما حتى تسليم المشروع. لن تتمكن من تغيير العرض أو إلغائه لاحقًا لذلك تأكد من اختيارك للعرض المناسب باتّباع النصائح التالية:

  • راجع صفحة حساب المستقل الذي اخترته واطّلع على أعماله السابقة
  • إن كانت هناك تفاصيل غير مذكورة في المشروع، فتواصل مع المستقل وأخبره بها أولًا
  • بإمكانك أن تتواصل مع المستقل وتسأله عن أية أمور تحتاجها
  • احرص دائمًا على إبقاء التواصل مع المستقل داخل الموقع قدر الإمكان وذلك لضمان حقوقك
  • لا تتردد من التواصل معنا ان احتجت لأي مساعدة، نحن نحب مساعدتك!

المستقل غير متاح لاستلام مشاريع، يمكنك ارسال تنبيه له لقبول العرض وإعادة المحاولة بعد بضعة ساعات، أو اختيار عرضاً من مستقل آخر.